Everything about تطوير الذات للمرأة

Wiki Article



يمكن الحصول على هذا الكتاب في مكتبات الكتب المحلية بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع الكتب. كما يمكن شراء الكتاب بسهولة عن طريق الإنترنت.

يرجى قبول الشروط والأحكام قبل الاشتراك في البريد الإلكتروني. . الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

اشترك لتصلك أحدث المقالات والأخبار في بريدك الإلكتروني

تطوير الذات للمرأة، يتطلب تصالحها مع نفسها، اعترافها بأنها شخص مميز وفريد، وقادرة على فعل أمور يعجز عنها الكثيرون، فهذه إحدى الأمور الهامة كي تتعرف المرأة على ذاتها لتستطيع تطويرها.

في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، تحتاج الأسرة إلى تعدد الدخل، فلم يعد من الممكن الاعتماد على مرتب الزوج فقط واصبح خيار العمل من المنزل للنساء ضروري.

الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن بدء تنفيذ حديقة الملك عبد العزيز

بعض هذه الأفكار قد تكون بسيطة ويمكنك القيام بها على الفور، والبعض الآخر قد يتطلب عمل ووقتا أفضل ولكنهم في النهاية سيصنعون فارق حقيقي وحياتك ويجعلونك أقرب بخطوة وربما خطوات عديدة مما ترغبين في أن تكوني عليه في المستقبل:

كيف يساعد الكتاب على تعلم المهارات القيادية وتحقيق النجاح

كما يلقي الكتاب الضوء على أهمية المثابرة والتحمل للصعوبات في الطريق نحو تحقيق الأهداف، وكيفية التفكير بالطريقة الصحيحة للتحقيق من الأهداف كل ما تريد معرفته بطريقة صحيحة وفعّالة.

هذا الكِتاب عبارة عن مجموعة من الأساليب العمليّة التي تُساعد المرأة في تحقيق التّوازن الحياتيّ، والسّير نحو تطوير ذاتها، والوصول إلى طموحاتها، بالإضافة إلى استعراض الخطوات العمليّة بصورة مبسّطة لتحقيق ما سبق وغيره ممّا يطوّر ذاتها، وممّا يميّز الكِتاب عرضه بصورة أسئلة يُجيب عنها الكُتّاب بقصص لنساء ناجحات؛ لإلهام المرأة أنّها تستطيع الخروج إلى ذاتها الجديدة النّاجحة في كافّة المجالات.[٥]

إنَّ عملية تطوير الذّات لا تحدث بين عشيّة وضحاها. يجب عليك الاستمرار والمثابرة من أجل الوصول إلى هدفك. لا تيأس إذا لم تجد نتائج فوريّة للتغييرات التي قمت بإحداثها في حياتك، فتغيير الذات يحتاج إلى وقت وجهد، وتذكّر دائما أنَّ التنمية الذاتيّة هي ممارسة ونمط حياة يوميّ.

– تطوير ذاتك يساهم في جعلك تستطيعن اختيار طريقك في الحياة، فعندما يزداد الوعي الذاتي للمرأة تصبح أكثر معرفة بالأشياء التي تريدها في الحياة.

التمسّك بالأحداث غير السّعيدة أو المزعجة يمكن أن يمنعك من المضي قدماً في حياتك. اغفر لنفسك وللآخرين على الأحداث الماضية لتمضي قدماً نحو أحلامك وطموحاتك.

كن شخصاً نشيطاً ومستعداً للتحديات الجديدة في العمل، وشارِك في المشاريع المثيرة والفرص الجديدة التي قد تساعدك على اكتساب خبرات ومهارات جديدة.

Report this wiki page